وأطفال جدة المعوقين يهدون الأعلام والورود

”الاقتصادية” من جدة

صحيفة الاقتصادية الالكترونية – يدشن مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين في جدة، مساء اليوم، سلسلة من الأنشطة والفعاليات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 80 لليوم الوطني للمملكة، حيث تبدأ هذه الفعاليات في مركز التحلية التجاري من خلال توزيع أطفال المركز الأعلام والورود على زوار المركز؛ ليشاركوهم فرحتهم ويعبروا بدورهم عن حبهم وامتنانهم لهذا الوطن الغالي.

وسيواصل الأطفال مسيرتهم بالاحتفال باليوم الوطني صباح الأحد المقبل بزيارة مركز الردسي مول لتوزيع الأعلام وبعض منتجاتهم على الزوار. كما تم التنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني لاستضافة أطفال المركز (الاثنين)؛ لتوزيع مجموعة من الأعلام والورود والمنتجات على المسافرين.

وستختتم فعاليات اليوم الوطني بحفل ختامي يقام في مقر مركز الملك عبد الله (الأربعاء) بحضور عدد من الشخصيات المعروفة والمحبوبة لدى الأطفال؛ بهدف خلق جو من الفرح والبهجة في نفوسهم وإشعارهم بمدى أهمية هذا اليوم وضرورة الاحتفال به.

وفي تصريح له، أوضح الدكتور عثمان عبده هاشم مدير المركز، أهمية الاحتفال بمثل هذا اليوم المميز؛ لما له من أثر إيجابي على الأطفال من حيث ترسيخ مفهوم حب الوطن في قلوبهم، وتعزيز مبدأ المشاركة لدى الأطفال في المناسبات الوطنية.

المصدر

www.aleqt.com/2010/09/23/article_445710.html

عن malnaiem

شاهد أيضاً

النظر عند الأطفال

النظر عند الأطفال إعاقتي – سالي داود أهمية الاعتناء بالعين: وتتمثل في إجراء الاختبارات الدورية …

اترك تعليقاً